39.8 C
Khartoum
الأحد, يونيو 21, 2026

وزير الثقافة والإعلام ولاية الخرطوم يشارك في نفير إعمار كلية الطب جامعة الخرطوم

إقرأ ايضا

الخرطوم : عبق نيوز

شارك وزير الثقافة والإعلام والسياحة ولاية الخرطوم الأستاذ الطيب سعد الدين في نفير إعادة إعمار كلية الطب جامعة الخرطوم والذي نظمه الاتحاد العام للطلاب السودانين واتحاد طلاب ولاية الخرطوم
وأكد سعد الدين أن كلية الطب بتأريخها العريق وسمعتها العالمية تستحق منا جميعا التضامن لإعادة سيرتها الأولى لافتا إلى أن حكومة الولاية تدعم أي جهة تقرر العودة إلى مقرها وتطرق خلال مخاطبته للطلاب والطالبات المشاركين في النقرة إلي الجهود التي قامت بها ولاية الخرطوم وبدعم من اللجنة العليا لتهيئة البيئة العامة لعودة المواطنين واستعادة خدمات المياه والكهرباء والصحة ونقل الأنقاض وإصحاح البيئة.
من جهته أوضح عميد كلية الطب جامعة الخرطوم أن الكلية بصدد تجهيز موقعها لاستقبال طلابها في أغسطس القادم مشيدا بمبادرة الطلاب والحرفيين في أعمال التأهيل
من جهته تعهد رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين استمرار نفرة كلية الطب حتى تعود إلى سابق عهدها.

مقالات تهمك أيضا

الأكثر قراءة