28.1 C
Khartoum
الأربعاء, يونيو 24, 2026

والي الخرطوم يلتقي وفد اتحاد سائقي الدراجات البخارية تعزيزا لعودة الأنشطة الرياضية لولاية الخرطوم

إقرأ ايضا

الخرطوم : عبق نيوز

قام وفد اتحاد سائقي الدراجات البخارية بزيارة إلى مقر الأمانة العامة لحكومة ولاية الخرطوم حيث التقى والي الولاية الأستاذ أحمد عثمان حمزة وذلك تأكيداً لدعمهم لعودة الأنشطة الرياضية ومساندتهم للمبادرات الهادفة إلى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية بالولاية.
والي ولاية الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة رحب بزيارة وفد سائقي الدراجات البخارية مشيداً بالمبادرة التي تعكس روح المسؤولية المجتمعية وحرص مختلف فئات المجتمع على الإسهام في دعم برامج الولاية وخططها الرامية إلى إعادة الانشطة في كافة القطاعات خاصة القطاع الرياضي الذي يحظى باهتمام واسع من قبل الشباب والمواطنين.
كما تناول اللقاء أهمية تعزيز الشراكات بين المؤسسات الحكومية والمبادرات المجتمعية والكيانات الشبابية بما يسهم في إنجاح البرامج الرياضية والفعاليات الجماهيرية خلال المرحلة القادمة.
من جانبهم أشار أعضاء اتحاد الدرجات البخارية أن عودة الأنشطة الرياضية تمثل رسالة أمل وتفاؤل للمواطنين وتسهم في إعادة الحيوية إلى الأحياء والمؤسسات الرياضية كما تفتح المجال أمام الطاقات الشبابية للإبداع والتنافس الشريف الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الاستقرار المجتمعي ويعزز قيم التعاون والانتماء الوطني.

مقالات تهمك أيضا

الأكثر قراءة