32 C
Khartoum
السبت, يونيو 27, 2026

مدير وحدة الدبة يتفقد حملة تنظيم السوق وإزالة المخالفات بأسواق المحاصيل

إقرأ ايضا

الدبة : عبق نيوز

وقف الأستاذ أحمد محمد موسى مدير وحدة الدبة الإدارية، اليوم ميدانياً على سير حملة تنظيم السوق وإزالة المخالفات بأسواق المحاصيل .
أوضح مدير وحدة الدبة الإدارية أن الحملة تأتي في إطار خطة تحسين المظهر العام وتسهيل حركة المواطنين وتقليل الإزدحام وذلك بمتابعة الشؤون الهندسية والضباط الإداريين .
كما تم الوقوف على الموقع الجديد المخصص لوقوف المركبات، وإلزام السائقين بعدم الوقوف العشوائي أمام المحلات ، حيت تم تنظيم الباعة من أصحاب التمور المتواجدين خارج سور سوق المحاصيل، وتوجيههم للمواقع المخصصة داخل السوق حفاظاً على النظافة ومنع إعاقة الحركة.
مؤكدا أن تنظيم السوق مسؤولية الجميع، لترقية وتجميل مدينة الدبة ، كما شدد على ضرورة إستمرار الحملات حتى يتم تنظيم السوق بالصورة المطلوبة التي تليق بإنسان المحلية .

مقالات تهمك أيضا

الأكثر قراءة