مروي : عبق نيوز
في إنجاز* أمني جديد وبعملية نوعية متقنة وإثر معلومات وتنسيق ومتابعة دقيقية ، تمكن فرع إدارة مكافحة التهريب بجمارك كريمة من إحباط محاولة تهريب كميات من الأسلحة والذخائر المختلفة محملة علي عربة بوكس موديل (2005)
في الساعات الأولي من صباح اليوم قرب طريق كريمة دنقلا شملت الأسلحة عدد (20) بندقية كلاش آلية (1)مدفع رشاش دوشكا، (15)
دانه(RBG)
(1)بندقية(G3) وعدد (1)بندقية رشاش يوغسلافي، (1) مسدس مطاطي، (26) خزنه فارغة،(1) شريط دوشكا وكميات من الذخائر.
في السياق وقفت لجنة أمن محلية مروي برئاسة المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ دفع الله محمد صديق علي المضبوطات بإدارة المكافحة بكريمة.
بحضور مدير جمارك كريمة العميد شرطة محمد صالح محمد ومدير إدارة مكافحة التهريب العقيد شرطة ياسر هاشم.
وأشاد المدير التنفيذي للمحلية بيقظة ومجهودات إدارة المكافحة والتيم المنفذ للضبطية.
مؤكداً دعم وإسناد حكومة الولاية والمحلية لخطط إحتياجات عمليات مكافحة التهريبَ.
وجدد المدير التنفيذي للمحلية التأكيد بأن منظومة لجنة أمن المحلية تعمل بتناغم تام وتنسيق محكم بين كافة الأجهزة النظامية وأنها لن تتهاون في ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن إستقرار الوطن والمواطن.
معلناً عن حافز مالي للقوة المنفذة للضبطية.


