33.7 C
Khartoum
الأحد, يونيو 28, 2026

حملة أمنية كبرى بالدبة لإزالة العشوائيات والرواكيب

إقرأ ايضا

الدبة : عبق نيوز

نفذت السلطات الأمنية بمحلية الدبة حملة ميدانية واسعة لإزالة الظواهر السالبة والعشوائيات من عدد من أحياء واسواق المدينة .

وشملت الحملة التي أشرف عليها المدير التنفيذي لمحلية الدبة الاستاذ محمد صابر كشكش ، وبمشاركة القوات المشتركة ، إزالة التعديات بمنطقة النخيل ومزرعة ود ازرق ، إضافة إلى والسوق الشعبي وخلف طلمبة سنابل .

وأكد ممثل المدير التنفيذي الاستاذ اشرف إن المحلية ماضية في تنفيذ الحملة حتى إزالة كافة الظواهر الغير قانونية وضرب أوكار الفساد حتى ينعم مواطن المحلية بالأمن والاستقرار .

مقالات تهمك أيضا

الأكثر قراءة