متابعات : عبق نيوز
تم تكريم الدكتور مني محمد مسند.. المدير السابق لكرسي اليونسكو للمياة بجامعة أم درمان الإسلامية ضمن أفضل مائة امرأة قيادية لمستقبل المياة والصرف الصحي في افريقيا وذلك ضمن الإصدار الافتتاحي للكتاب الصادر عن الجمعية الأفريقية للمياة والصرف الصحي (Afwasa) بصفتها الجهة القارية المحورية وشبكة إمدادات المياة الريفية وذلك تقديراً لدورها القيادي في مجال البحث والبيانات والمعرفة..
ويعتبر تكريم الدكتورة منى مسند أنجاز بارز لكرسي اليونسكو للمياة بجامعة أم درمان الإسلامية وعكس دوره الريادي في تعزيز التنمية المستدامة وتمكين المرأة في هذا القطاع الحيوي خاصة في ظل تحديات ندرة المياه وتحسين خدمات الصرف الصحي في القارة الأفريقية والمساهمة في الجهود الأفريقية والدولية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالمياه.


