مدني : عبق نيوز
تم اليوم السبت ٢٠ من ذي الحجة١٤٤٧هجرية الموافق ٦ يونيوز٢٠٢٦ افتتاح الطاقة الشمسية بدار هيئة علماء السودان بولاية الجزيرة بحضور الاستاذ ياسر خضرنصار وزير الرعاية والتنمية الاجتماعية ومندوب وزارة الماليةبالولاية وعدد من العلماء والدعاة وقد دار الحديث عن وحدة الصف ونبذ خطاب الكراهية والدعوة لاصلاح المجتمع واسناد.القوات المسلحة والمجاهدين والمقاومة الشعبية وتفعيل العمل الاعلامي لصالح وحدة السودان .


