41 C
Khartoum
الثلاثاء, يونيو 23, 2026

مجمع الشهيد علي عبد الفتاح يقوم بإنزال البرامج الاستراتيجية بولاية الخرطوم.

إقرأ ايضا

الخرطوم : عبق نيوز

في إطار مواكبة تنفيذ الخطة الاستراتيجية بولاية الخرطوم وتعزيز منهجية العمل المؤسسي، نظم مجمع الشهيد علي عبد الفتاح اليوم ورشة عمل مصغرة برئاسة الأستاذ العبيد، مدير المجمع، وذلك لمراجعة الخطط والبرامج الاستراتيجية ومتابعة مراحل تنفيذها وفق الأسس العلمية المعتمدة.
وشهدت الورشة حضور الدكتور ميرغني آدم، منسق الاستراتيجية بصندوق رعاية الطلاب بولاية الخرطوم، والأستاذ بغداد خضر محمد، مدير إدارة التخطيط وتقانة المعلومات ومقرر فريق العمل الاستراتيجي بالمجمع.
وناقشت الورشة عدداً من المحاور المتعلقة بتطوير الأداء الاستراتيجي، حيث تمت مراجعة الخطط التنفيذية والوقوف على مستوى الإنجاز، مع التأكيد على أهمية إعداد وكتابة التقارير الدورية وفق موجهات الاستراتيجية المعتمدة، بما يسهم في توثيق الأداء وقياس مؤشرات التنفيذ بصورة دقيقة.
وأكد المشاركون ضرورة استكمال الخطط والتقارير وفق المنهجية العلمية وموجهات الخطة الاستراتيجية، بما يحقق الأهداف المنشودة ويسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي، ويعزز من جهود إنزال البرامج الاستراتيجية على أرض الواقع بولاية الخرطوم.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الأنشطة والمتابعات التي ينفذها مجمع الشهيد علي عبد الفتاح دعماً لمسيرة التخطيط الاستراتيجي وترسيخاً لثقافة العمل المؤسسي والتطوير المستمر.

مقالات تهمك أيضا

الأكثر قراءة