28.1 C
Khartoum
الأربعاء, يونيو 24, 2026

كتب/محمد.عبدالرحمن ادم رسالة في بريد وزير الاعلام …

إقرأ ايضا

ادركوا اكاديمية السودان لعلوم الاتصال والتدريب الاعلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعتبر الاكاديمية من الاكاديميات الرائدة في مجال التدريب الاعلامي بالسودان والمنطقة العربية الافريقية ..تلك الاكاديمية التي طالها ماطالها من الخراب والدمار واستفراغ احشائها من كل الاجهزة والمعدات التي تفوق في ثمنها مبلغ ال15 مليون دولار .
سيدى الوزير لماذا لم تزور الاكاديمية ضمن جولاتك التفقدية ولماذا لم يكن هنالك جعلا من الميزانيات الاسعافية للاكاديمية اسوة بهيئات الوزارة المختلفة .تعلم اخي الوزير بان الاكاديمية لها دور رايد طليعي هام في رفد وتقوية وتبصير كل شاغلي الحقل الاعلامي بتاكتيك وفنيات العمل الاعلامي قديم وحديث اضافة الي انها تسد ثغرة كبيرة وهامة في بناء وتاسيس النسيج الاعلامي الذي اصبح ضرورة من ضرورة المرحلة الصعبة التي تمر بها امتنا السودانية من خلال حرب الكرامة والتي كان للاعلام دور كبير في الحرب الاعلامية وتداعيتها .
نؤكد لك سيدى الوزير بان الاكاديمية قدمت ومازالت تقدم الكثير من واجباتها واهدافها تجاه المجتمع الاعلامي اضافة الي ماينتظرها من دور اعلامي كبير وهام.
حقيقة حاجات الاكاديمية ومالاتها وصلت الي اضابير وزارتكم منذ فترة من الزمن كانت كافية بتدارك الوضع والعمل علي استعادة الاكاديمية لدورها وكل ذلك تم من خلال مبادرة كريمة من منسوبي الاكاديمية وبجهد ذاتي رغم الظروف وقلة العائد المادي .ماتتعرض له الاكاديمية من سرقات وتعديات من قبل المتفلتين والشفشافة المسلحين ليل نهار وكل يوم الاكاديمية في نقصان لبنيتها التحتية وماتبقي من اثاثات وضرا يسد عوراتها المتهالكة وكل شئ فيها يذهب علي قطار الاهمال بلا عودة.
اسعافيات الاكاديمة تتمثل في حراسة مسلحة ليل نهار وضوء وماء وحملة نظافة للانقاض التي اعجزت منسوبيها لعظم المهمة وثقل فاتورة النظافة التي لايملك منسوبيها منها الا الدعاء وحسرة الانتظار ومن ثم عودة منسوبيها واستئناف عملها الروتيني وفق الموجود والمتاح.
هانحن نرسل تلك المظلمة في بريد سيادتكم وننتظر منكم الاستجابة وتدارك مايمكن تداركه واستعادة واحدة من مؤسسات الاعلام الوطني وعاش السودان.

مقالات تهمك أيضا

الأكثر قراءة