مروي : السادات نيوز
عقد المجلس التربوي لمدرسة الاراك الثانوية اجتماعا موسعا ناقش فيه أوضاع المدرسة بحضور عدد من أبناء المنطقة والمهتمين بالشأن التعليمي بقيادة العمدة الطاهر الخليفة وذلك للوقوف على التحديات التي تواجه المدرسة وبحث السبل الكفيلة بدعمها واستقرار العملية التعليمية
وقد استهل الاجتماع بالترحيب بالمديرة الجديدة للمدرسة الأستاذة منال عبدالرحمن المحسي حيث عبر الحضور عن سعادتهم بتوليها إدارة المدرسة متمنين لها التوفيق والنجاح في قيادة المؤسسة التعليمية مؤكدين استعداد المجتمع المحلي لتقديم الدعم والتعاون بما يسهم في تطوير المدرسة والارتقاء بمستوى التعليم
وناقش الاجتماع العديد من المحاور مثل
دعم الميز بالاضافة لتوفير الدعم اللازم من الاحتياجات الأساسية لاستقرار المعلمين والعملية التعليمية بصورة جيدة.
كما ناقش المجتمعون مشكلة نقص الكادر من المعلمين مشيرين الى تأثير انتظام الدراسة مع التأكيد على ضرورة السعي لمعالجة هذا الأمر بصورة عاجل مشددين على أهمية الالتزام بسداد حوافز المعلمين المتعاونين بصورة منتظمة لضمان استمرار جهودهم داخل المدرسة
فضلا عن صيانة المدرسة
ومرافقها المختلفة وتحسين البيئة التعليمية بما يخدم الطلاب والمعلمين
ذاكرين على أهمية الاشراف والانضباط داخل المدرسة للمساهمة في تنظيم الطلاب والمحافظة على الانضباط داخل المدرسة عن طريق الاشراف والصول


