الخرطوم : عبق نيوز
تفقد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم وبحضور المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم الأستاذ عبدالمنعم البشير محطة مياه بري التي تغطي رقعة جغرافية وسكانية كبيرة بالامداد المائي حيث وقف على أعمال التأهيل التي تمت بالمحطة.
ووجه الوالي هيئة مياه الولاية بالإسراع في تشغيل المحطة بكامل طاقتها بعد أن اكتملت المراحل الأولية وتوفير مولد احتياطي واحتياجاته من الوقود للعمل عند انقطاع التيار الكهربائي.
كما تفقد الوالي مركز صحي الشهيد مزمل القرشي والذي كان يوفر خدمات الرعاية الصحية الأولية وغسيل الكلى وقد شهد تدميرا كاملا للأجهزة والمعدات والاثاثات وماكينات غسيل الكلى
ووجه الوالي بالشروع فورا في أعمال إعادة التأهيل حتى يعود لسابق عهده في تقديم الخدمات الطبية.
وأكد الوالي بأن عودة المركز الصحي يوفر الكثير من المعاناة والبحث عن العلاج للمواطن ويخفف الضغط على المستشفيات وحيا أبناء بري الخيرين الذين ظلوا في دعم مستمر لاهلهم.


